أخبار
Is archived
No
وسام الشرف

وسام الشرف

تم تسليم الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني مكارم بترجي وسام الشرف من عضو الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رئيس فريق «رياض بايكرز» عبدالرحمن خواجي الشريف.

 وأعرب مكارم بترجي، عن تقديره لهذا التكريم، مبديًا اهتمامه ورعايته للمواهب السعودية الشابة، وتحديداً في المجال الرياضي الذي لا ينفصل عن الجانب الطبي وهما متلازمان ومترابطان وضمن العناصر التي ركزت عليها رؤية المملكة 2030 التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويقف على تفاصيلها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وحددت في بعض محاورها مستهدفات في الرياضة وخصوصاً تلك التي ترتبط بصحة الإنسان وتعود عليه بالفائدة ويكون لها إسهام كبير بتحقيق عقل سليم يحمله جسم سليم أيضاً.

وقال : من هذا المنطلق لم ولن نتردد بالعمل على كل ما فيه الخير لهذا الوطن العظيم، سواء بصورة شخصية أو عبر مجموعة مستشفيات السعودي الألماني. وأضاف: «لدينا مواهب مختلفة وفي مجالات متعددة ولكن لأننا في المجال الرياضي فبكل تأكيد وطننا يزخر بأعداد كبيرة من الشباب والشابات المتميزين في المجال الرياضي وهذا لم يكن ليتحقق لولا فضل الله ثم دعم القيادة الرشيدة المشهود. وأشاد بترجي، بالجهود التي تبذلها الهيئة العامة للرياضة بمختلف الرياضات، مبيناً أن هذا لا يستغرب إذا علمنا أن من يقودها رياضي متميز في سباقات الراليات الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، متمنياً مزيداً من النجاح والحضور لمواهبنا السعودية.